تسعة ساعات كاملة استغرقها تصوير مشهد واحد مدته دقيقتين ونصف فقط ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد (مرجان احمد مرجان) الذى يعود به الفنان الكبير عادل امام لسباق صيف هذا العام.
هيفاء وهبى فى كليبها الشهير بوس الواوامخرج الفيلم على إدريس تنفس الصعداء بعد الانتهاء من تصوير المشهد العصيب كما تم وصفه ليس بسبب المدة الطويلة التى استغرقها فى تصويره بينما بسبب الحالة المزاجية لبطلة الفيلم ميرفت امين لكونها من الأساس كانت معترضة على أداء هذا المشهد وطالبت بحذفه بينما أصر يوسف معاطى والشركة المنتجة على ضرورة تصويره لأهميته.
المشهد الأزمة عبارة عن حلم لعادل امام بطل الفيلم يتخيل فيه ميرفت امين تدخل عليه وهى ترتدي نفس الملابس التى ارتدتها هيفاء وهبى فى كليبها الشهير بوس الواوا بل وتغنى له نفس الأغنية بطريقة مثيرة حيث ان الحلم يأتي كنتيجة طبيعية لفشله فى السيطرة عليها فى الواقع وتعامله معها بأسلوب يشبه الاحتقار من شخصيته وأساليبه الملتوية وهيمنته على الآخرين بأمواله بل يصل الأمر لاحترام أبنائه لها اكثر من احترامهم له فيتخيلها على هذا الحال.
وأبدت ميرفت امين اعتراضها الشديد على اداء هذا المشهد حتى تمكن عادل امام من إقناعها بصعوبة فوافقت على ان تمثل المشهد بملابس غير جريئة كما كان الأمر يتطلب منها وقرر على ادريس تصويرها من النصف الأعلى فقط على ان يتم إحضار دوبليرة لتصويرها من النصف الأسفل ودمج هذا مع ذاك وهو ما حدث بالفعل وانتهى تصوير المشهد على خير.